​ 
    كرم يوم الخميس الموافق 8/1/ 1438هـ سعادة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الدكتور/ عبدالله بن سليمان الناصر، المشاركين بمعرض الرئاسة في مهرجان الكليجا ببريدة.
     وقد قدّم سعادته شكره لمعالي المستشار والمشرف على الشؤون الإدارية والمالية​، وفضيلة المدير العام للإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية على ما يقدمونه من دعم ومساندة للفرع. 



   ​بتوفيق الله عز وجل تم يوم الإثنين الموافق 1438/4/18هـ زيارة كريمة لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور/ فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، يرافقه نيابة عن مفتي عام المملكة معالي الشيخ/ صالح بن فوزان الفوزان، زيارتهما للفرع والتي استمرت بحدود ساعتين من الزمن.
    وقد نجحت هذه الزيارة نجاحاً باهراً ولله الحمد، وما كان ذلك ليتم لولا الله ثم دعم معالي المستشار والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية ​الشيخ/ فهد بن عبدالعزيز العواد - حفظه الله - ومؤازرته بشكل مستمر للفرع وإشرافه المباشر عليه بتوجيهات كريمة من سماحة الوالد مفتي عام المملكة الشيخ/ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.
    والشكر موصول لصاحب الفضيلة المدير العام الذي لا يألو جهداً في المتابعة اليومية لأعمال الفرع والعمل على تلبية احتياجاته وخاصة في المناسبات والمشاركات.
    وقد أبدى مدير عام الفرع سعادة الدكتور/ عبدالله بن سليمان الناصر هو وزملائه شعورهم بالفخر والابتهاج بتظافر جهود الجميع بنجاح تلك الزيارة الكريمة.​​​​ 



    من ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها مدير عام الفروع سعادة الأستاذ/ فهد بن سعد النشوان، ومدير مكتبه سعادة الأستاذ/ أحمد بن عبدالله الثنيان، فقد قاما بزيارة تفقدية لفرع منطقة القصيم في يوم الثلاثاء الموافق 1438/4/5هـ وكان في استقبالهما سعادة مدير عام الفرع الدكتور/ عبدالله بن سليمان الناصر.
     حيث قام سعادته بالتباحث مع مدير عام ​الفرع عن أهم المواضيع التي تخص الفرع، ومن ثم قام بجولة للمكاتب الإدارية للإطلاع على سير العمل، والإنجازات.
     كما التقى سعادة مدير عام الفروع بعضو إفتاء الفرع الأستاذ الدكتور/ خالد بن عبدالله المصلح، ودار النقاش عن أمور وحاجة الناس للإستفسار عن أمور دينهم، ودور الفرع في ذلك.
     وأثنى سعادة مدير عام الفروع على إنجازات الفرع ونشاطاته والخدمات التي يقدمها.