استقبل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ  المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء في مكتبه اليوم معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل بحضور أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء اللجنة الدائمة للفتوى.

 

وقد رحب سماحته بمعالي وزير الإسكان

واطلع سماحته على شرح مفصل من معالي وزير الإسكان على برامج وجهود الوزارة في إسكان المواطنيين حيث بين معاليه ان مستفيدي الدعم السكني خلال الثلاثة أعوام الماضية بلغ أكثر من 400 ألف مواطن  استفادوا من القرض العقاري المدعوم بالشراكة مع الجهات التمويلية بينهم أكثر من 180 ألف مواطن مستفيد خلال هذا العام فقط.

مبيناً أن ذلك يأتي في اطار حرص الدولة رعاها الله على تسهيل تملك الأسر السعودية للسكن بخيارات متنوعة واجراءات ميسره.

بعد ذلك أشاد سماحته وأصحاب المعالي والفضيلة أعضاء اللجنة بجهود وزارة الإسكان وتسهيلاتها المتنوعة في سبيل خدمة المواطنين وتيسيير تملكهم للمساكن مستفيدين من الإنجازات المتحققة لدى الوزارة في الفترة الماضية التي كان لها الأثر الكبير على المجتمع وافراده.

وفي الختام دعى سماحة المفتي العام للمملكة الله سبحانه أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وحكومتهما الرشيدة خير الجزاء لما يبذلون من جهود عظيمة لتوفير السكن المناسب لكافة المواطنين.